مكتب محامي المملكة المغربية بباريس يتعرض للسرقة في ظروف غامضة

مشاهدة 16 سبتمبر 2015 آخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 3:11 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

تعرض مكتب الأستاذ “إيريك دوبون موريتي”، محامي المملكة المغربية بباريس، لعملية اقتحام مشبوهة نفذها مجهولون، حيث تم السطو على عدة أغراض تخص المحامي الفرنسي، من بينها حاسوبين محمولين.

اقرأ أيضا...

وتأتي هذه السرقة المشبوهة، على بعد أيام قليلة فقط من الشروع في محاكمة الصحفيين الفرنسيين “إيريك لوران” و”كاترين غراسيي”، بتهمة ابتزاز الملك محمد السادس وطلب أموال خيالية مقابل وعد بالتراجع عن نشر كتاب مسيء إلى المملكة.

وأكد الأستاذ “موريتي”، في تصريح له، أنه لا يترك ملفات حساسة في مكتبه، كما أن الحاسوبين لا يتضمنان أي معلومات سرية أو خطيرة.

ويعتبر “اريك موريتي” من المحامين الفرنسيين المحنكين، حيث اشتهر بفوزه عدة قضايا معقدة خاصة في الميدان الجنائي، حتى أن خصومه يلقبونه ب “غول الشمال“، وأغلب موكليه من المشاهير ورجال المال والسياسة.

وقام أفراد العصابة باقتحام مكتب المحامي الشهير، في شارع راسيل في الدائرة السابعة في العاصمة الفرنسية باريس، وسرقة بعض الأغراض، منها هاتفين وحاسوبين وبعض الوثائق.

هذا ودخلت عناصر الشرطة القضائية بباريس على الخط، وباشرت البحث في هذه الجريمة الغامضة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.