وزارة الداخلية ترد على صحافة الرجم بالغيب

مشاهدة 7 سبتمبر 2015 آخر تحديث : الإثنين 7 سبتمبر 2015 - 9:21 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

تعاملت وزارة الداخلية بجدية مع بعض صحافيي التأويلاتوالتحليلات المريضة، والرجم بالغيب، بحزم وجدية، وأصدرت بلاغا إلى الرأي العام، تفند فيه صحة كل التأويلات الغريبة التي أعطيت لحدث الإعلان عن نتائج انتخابات 4 شتنبر.

اقرأ أيضا...

وقالت وزارة الداخلية في بلاغ لها توصل موقع “كواليس اليوم” مساء اليوم بنسخة منه، أن بعض المنابر الإعلامية تناولت ما أسمته التأخر في الإعلان عن نتائج الانتخابات الجماعية والجهوية التي جرت يوم 4 شتنبر 2015، مشيرة (وزارة الداخلية) إلى أنها تستغرب مثل هذه الادعاءات، خصوصا أن النتائج الأولية تم الإعلان عنها بعد 5 ساعات ونصف فقط من إغلاق مكاتب التصويت.

ومعلوم أن الإعلان عن نتائج الانتخابات كان لا يتم إلا خلال اليوم الموالي لعملية فرز الأصوات.

وأوضحت الوزارة أنها عمدت إلى الإعلان عن نتائج الانتخابات بعد حصولها على الأصوات المحصاة لـ80 في المائة فقط من مكاتب التصويت، مشيرة إلى أنها اختارت نهج الشفافية في تبليغ هذه النتائج، رغم أنها كانت جزئية وغير كاملة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.