الهوليغانز عاوتاني: مباراة سلا والخميسات تنتهي بعشرات الجرحى والمعطوبين

مشاهدة 3 أكتوبر 2015 آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2015 - 7:32 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

شهدت المباراة التي جمعت فريق الخميسات بالجمعية السلاوية، نهاية درامية بكل المقاييس، بحيث انتهت المباراة بأعمال شغب وأحداث خطيرة وفوضى عارمة بين جماهير ومشجعي الفريقين.

اقرأ أيضا...

وأفادت مصادر من عين المكان في اتصال هاتفي لموقع “كواليس اليوم” أن مواجهات عنيفة شهدتها أرجاء وجوانب الملعب، مباشرة عقب انتهاء المباراة، حيث شرع المشجعون في تبادل الضرب واللكم والتراشق بالحجارة، والهراوات، وغيرها من الأسلحة البيضاء، ما خلف العشرات من المصابين، وفقا لما أفاد به المصدر ذاته.

وفي مدينة سلا، أكد المصدر ذاته أن عددا من المشجعين وصلوا إلى بيوتهم بإصابات في الرأس، فيما نقل آخرون إلى المستشفى، مشيرا إلى أن الحصيلة كارثية بكل المقاييس.

وحسب المصدر ذاته، فقد تعرض أيضا مشجعون لفريق الخميسات بدورهم لإصابات بالحجارة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى المدينة لتلقي العلاج.

كما تحدثت المصادر ذاتها لـ”كواليس اليوم” عن أعمال تخريب وعنف طالت عددا من السيارات المتوقفة وواجهات المقاهي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.