جلالة الملك يعزي “هولاند” في الحادث المفجع الذي خلف عشرات القتلى

مشاهدة 23 أكتوبر 2015 آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 8:08 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع)

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى رئيس الجمهورية الفرنسية فرانسوا هولاند، وذلك على إثر حادثة السير المأساوية التي وقعت صباح اليوم الجمعة وخلفت العديد من الضحايا.

اقرأ أيضا...

ومما جاء في هذه البرقية “تلقيت ببالغ الأسى النبأ المحزن لحادثة السير المأساوية التي وقعت جنوب غرب فرنسا وخلفت العديد من الضحايا”.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة المؤلمة، للرئيس الفرنسي ومن خلاله إلى أسر الضحايا وللشعب الفرنسي عن صادق تعازي جلالته، وعن مشاعر التضامن الكامل وعميق المواساة، معبرا جلالته عن خالص متمنياته للضحايا بالشفاء العاجل.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.