دعوات فايسبوكية لإطفاء الأنوار بسلا احتجاجا على ريضال

مشاهدة 24 أكتوبر 2015 آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 12:50 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني أطلقت صفحات فايسبوكية بمدينة سلا نداء لإطفاء الأنوار مساء اليوم السبت 24 أكتوبر، احتجاجا على شركة ريضال. فكرة الاحتجاج الناعم على شركة ريضال المكلفة بالتدبير المفوض للماء والكهرباء والتطهير السائل، تأتي بعد موجة الغضب الشعبي على شركة أمانديس بجهة طنجة تطوان، والتي انطلقت شرارتها بعد توصل المواطنين بفواتير شهر غشت. يذكر أن ساكنة ولاية الرباط وسلا تعاني منذ سنوات من كلفة خدمات ريضال الباهضة وسوء التدبير وعدد من الاختلالات التي تشوب أداء الشركة في ظل عدم احترام دفتر الشروط والتحملات، وإرهاق المستهلكين بسياستها التجارية.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • على المغاربة بالالواح الشمسية للاستغناء عن خدمات ريضال وغيرها

  • حنا عندنا فالسمارة الضو مقطوع من 9 صباحا حتى 5 مساء غدا الاحد كالو الصيانة والفاكتورة القليل فيها 200 درهم كل شهر نفس الثمن واخا تمشي للطاليان وتسد دارك وتطفي الديجانكتور نفس الثمن يجيك وصدق المثل القائل : (خلص عاد تشكي…).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.