عاجل: وزارة الداخلية تصفع “المعطي منجب” وتفضحه أمام الرأي العام

مشاهدة 10 أكتوبر 2015 آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 4:47 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

أمام مسلسل الافتراءات الكاذب ضد مصالح الدولة المغربية، وإصراره على الاستمرار في “إضراب مزعوم” عن الطعام، لم تجد وزارة الداخلية بدا من الرد على افتراءات المسمى “المعطي منجب”، متعهد النضال والمرتزق من العمل النضالي المغشوش، والمعروف بعمالته للخارج، ضد الوطن.

اقرأ أيضا...

وقالت وزارة الداخلية، في بلاغ لها قبل قليل، توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، أن المدعو المعطي يستمر في الإدلاء بتصريحات يدعي من خلالها استمرار تعرضه للمضايقات ومنعه من السفر من قبل السلطات الأمنية.

وأكدت وزارة الداخلية أن هذه التصريحات لا تمت إلى الحقيقة بصلة، إذ أن المعني بالأمر يخضع لمسطرة إغلاق الحدود طبقا لأوامر قضائية صادرة في ملف متعلق بخروقات مالية خلال فترة تسييره لشركة “مركز ابن رشد للدراسات والتواصل”، حيث يواجه شكاية من رفاقه السابقين، تتعلق باختلاس مالية الشركة.

كما تذكر وزارة الداخلية بأن هذا الملف لا زال قيد البحث من طرف الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ولذلك فلا داعي لأي محاولة تأثير على العدالة، بتصريحات مخدومة، ومزايدات عقيمة.

بلاغ وزارة الداخلية صفعة جديدة إلى هذا المسمى، وفضيحة له أمام الرأي العام الوطني، خصوصا الذين يتوهمون أنه مناضل “شريف” مع أن يديه ملطختين في مستنقع الخيانة ونهب المال العام.

كواليس اليوم

التعليقات

  • لا مكان لكم في المغرب أيها الخونة الكلاب

  • المعطي منجب شفار، وغادي يبقى شفار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.