اعتقال بائعة قرقوبي أخرى في وجدة وبحوزتها 1500 قرص من نوع “ريفوتريل”

مشاهدة 18 نوفمبر 2015 آخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 8:07 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع)

تمكنت مصالح ولاية أمن وجدة، صباح الأربعاء، من توقيف سيدة بمحطة القطار بالمدينة وبحوزتها 1500 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الظاهرة الإجرامية، وخاصة جلب وترويج المواد المخدرة والمهيجة.

اقرأ أيضا...

وأوضح بلاغ لولاية أمن وجدة، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أنه جرى توقيف المشتبه فيها، وهي من مواليد 1971، بعد أن أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها عن ضبط كمية من الأقراص المخدرة معبأة في حقيبة يد تخصها، فيما تشير التحريات الأولية إلى أن هذه المواد المخدرة كانت موجهة للترويج على الصعيد الوطني.

وأضاف البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في جلب وترويج هذه المواد المخدرة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.