الحكومة الليبية المؤقتة تؤكد موقفها الثابت والداعم للوحدة الترابية

مشاهدة 5 نوفمبر 2015 آخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 9:46 مساءً
الحكومة الليبية المؤقتة تؤكد موقفها الثابت والداعم للوحدة الترابية
(FILES) - A file picture taken on March 12, 2014 shows Libya's interim premier Abdullah al-Thani speaking during a press conference in Tripoli. Al-Thani stepped down on April 13, 2014, saying that he and his family had been the victims of an armed attack the previous day, a statement said. AFP PHOTO / STR

كواليس اليوم: عن (ومع) جددت الحكومة الليبية المؤقتة التأكيد على موقفها الثابت والداعم للوحدة الترابية للمملكة المغربية. وعبرت وزارة الخارجية في الحكومة الليبية المؤقتة، في بيان لها، عن استغرابها لحضور بعض الشخصيات الليبية ومشاركتها، مؤخرا، في مؤتمر عقد بالعاصمة الناميبية وتد هوك حول “المرأة الصحراوية” كما أطلق عليه منظموه. وجاء في البيان أن الحكومة الليبية تجدد التأكيد على “الموقف الثابت والداعم للوحدة الترابية للمملكة المغربية الشقيقة”، مؤكدة على “أنها ستجري تحقيقا حول مشاركة تلك الشخصيات دون علم وزارة الخارجية أو استشارتها، على أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك”. وشدد البيان على حرص الحكومة الليبية المؤقتة على دعم وتطوير العلاقات الثنائية بين ليبيا والمغرب بما يحقق مصالحهما. كما ثمن دور المملكة المغربية في سبيل إنجاح الحوار السياسي من خلال استضافتها لأعماله، وتوفير الظروف التي تضمن التوصل إلى حل يحقق تطلعات الليبيين في الأمن والاستقرار.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.