جابتها فراسها: مديرية الأمن الوطني تتعامل بصرامة مع افتراءات لبنى أبيضار

مشاهدة 10 نوفمبر 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 6:05 مساءً

كواليس اليوم: متابعة

كشف مصدر أمني من ولاية الأمن بالدار البيضاء، أن المديرية العامة للأمن الوطني قررت متابعة لبنى أبيدار قضائيا بسبب تصريحاتها الأخيرة المنشورة في شريط فيديو على الانترنت.

اقرأ أيضا...

وقد تقدم محامي المديرية العامة للأمن الوطني بشكاية أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، يطلب فيها فتح بحث مع لبنى أبيدار على خلفية تصريحاتها الأخيرة، والتي اعتبرتها مصالح الأمن زائفة ومغلوطة وتتضمن إهانة وقذفا في حق موظفيها.

يذكر أن ولاية أمن الدار البيضاء كانت قد سارعت إلى نفي تصريحات لبنى أبيدار، التي زعمت عدم التعامل بجدية مع شكايتها، واحتفظت بحقها في المتابعة القضائية بسبب الإهانة التي تعرض لها موظفو الأمن الوطني.

كواليس اليوم

التعليقات

  • خلي ايماها تربى الكلبه المسخه

  • خطيرة جدا .تجيد المقالب والدسائس ويمكنها أن تتهم من شاءت وفي أي وقت شاءت

  • ولي قلب على شي حاجا كيوصل ليها أو بزربا مبروك العقوبا للآخرين

  • اليد إدا أصابها الصرطان الخبيت يجب أن (تقطع).

  • يجب محاكمتها على لسانها الطويل

  • وراه خاص الوردي حتي هو يجرها للمحكمة ليدافع بدوره علي رجالاته من دكاترة وممرضين وعيادات حتي يوقفون هده الفاسقة عن حدها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.