شاهد فيديو لحظة القبض على لصين يعترضان سبيل المارة بالسيوف

مشاهدة 26 نوفمبر 2015 آخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 5:28 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

أظهر شريط فيديو التقطته وكالة للتصوير الصحفي بالدار البيضاء اليوم الخميس، لحظة القبض على لصين، كان يهاجمان المارة بواسطة الأسلحة البيضاء بالحي المحمدي.

اقرأ أيضا...

وتم ضبط اللصين في حالة تلبس بسرقة أحد الضحايا بواسطة السيوف.

تفاصيل أكثر على الفيديو:

كواليس اليوم

التعليقات

  • وفق الله الشرطة لتطهير المدينة من هؤلاء..انا مقيمة فالخارج ووالله وليت مللي تنجي للمغرب يا اما نبقى فالدار يا اما نمشي فسيارة…حيدو لينا الامان الله ياخد فيهم الحق

  • لا اعلم لمادا تتعامل الشرطة بلطف مع متل هؤلاء الحتالة المجرمين هؤلاء هم من يجب في حقهم القرعة واكتر انهم يمكن ان يقتلوا او يغتصبوا اواواو كل شيئ بالنسبة لهم وارد

  • وسخوا لينا البلاد هاد الحتالة هادي غي لي شفناها بنات تغتصب السرقة في واضح النهار اعتراض الابرياء بالسيوف وزيد وزيد…….

  • المؤبد للحثالتين مع التجويع والعمل الشاق مع منع الزيارة والقفة .والنفي إلى إحدى السجون المتواجدة في المناطق التي تعرف البرد القارس والحرارة المفرطة ……….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.