فيديو.. سائح بريطاني يسخر من رجال أمن في السعودية وهذه عاقبته

مشاهدة 8 نوفمبر 2015 آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 7:39 مساءً

المصدر: العربية انتشر على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير لمقيم في السعودية، سخر من رجل أمن في أحد نقاط التفتيش بعد أخباره باللغة الانجليزي أن لديه مخدرات في منزله، وتجاوز نقطة التفتيش، حيث كان يوثق الموقف بكاميرا، قاصداً بذلك أن رجال الأمن في السعودية لا يفهمون اللغة الانجليزية، ويتضح ذلك من خلال تعابير وجهه الساخرة.

من جانب آخر اوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أنه إشارة الى المقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن التصرف الذي حدث من مقيم أجنبي بالمرور على إحدى نقاط التفتيش و تعمده التحدث باللغة الانجليزية بعبارات تحمل في طياتها التهكم والسخرية، من رجال الأمن و توثيق المقطع عبر تصويره و نشره، فقد تمكنت الجهات الأمنية من ضبطه وايقافه تمهيدا لإحالته لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لتطبيق النظام بحقه حسب الاختصاص.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.