“وول ستريت جورنال” تسلط الضوء على المساهمة الحاسمة للمغرب في كشف العقل المدبر لاعتداءات باريس

مشاهدة 23 نوفمبر 2015 آخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 5:17 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع)

أبرزت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، اليوم الاثنين، المساهمة “الحاسمة” للمغرب، والتي مكنت المحققين المكلفين بمكافحة الإرهاب بفرنسا من كشف العقل المدبر للاعتداءات الإرهابية، التي استهدفت باريس الجمعة 13 نونبر.

اقرأ أيضا...

وأكدت اليومية الأمريكية الواسعة الانتشار أن “المعلومات الاستخباراتية الهامة التي قدمها المغرب مكنت المحققين الفرنسيين المكلفين بمكافحة الإرهاب من تعقب وكشف العقل المدبر للهجمات الإرهابية التي ضربت مدينة باريس”.

وذكرت “وول ستريت جورنال”، في هذا السياق، بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس استقبل الجمعة الماضي بقصر الإليزيه من قبل رئيس الجمهورية الفرنسية، فرانسوا هولاند، مضيفة أن الرئيس الفرنسي عبر، خلال هذا الاستقبال، عن تشكراته لجلالة الملك على “الدعم الفعال” المقدم من قبل المغرب عقب هذه الهجمات الدموية.

يذكر أن جلالة الملك والرئيس الفرنسي عبرا، خل هذا اللقاء، عن العزم المشترك لفرنسا والمغرب على العمل سويا من أجل مواصلة معركة مكافحة الإرهاب والتطرف، وتسوية النزاعات الإقليمية والدولية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.