أمن مطار محمد الخامس يوقف مغربيا ابتلع كمية من الكوكايين بغرض تهريبها إلى بانكوك

مشاهدة 26 ديسمبر 2015 آخر تحديث : السبت 26 ديسمبر 2015 - 9:29 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع)

تمكنت عناصر الامن بمطار محمد الخامس الدولي، أمس الجمعة، من توقيف مواطن مغربي يبلغ من العمر 31 سنة ، للاشتباه في تورطه في محاولة تهريب كمية من المخدرات.

اقرأ أيضا...

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود التي تبذلها المصالح التابعة للمديرية، لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات ، مبرزا أن عملية التفتيش بالأشعة التي خضع لها المشتبه فيه ، الذي كان يرغب في السفر نحو بانكوك مرورا بالدوحة، أوضحت وجود كبسولات داخل أمعائه، يشتبه في احتوائها على شحنات مخدرة، وهو ما استدعى إحالته على المصلحة الطبية بالمطار لاستخراج تلك المواد.

وتابع البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن المراقبة الطبية في انتظار تقديمه أمام العدالة، وذلك فور استكمال استخراج الكبسولات وتحديد كمية المواد المخدرة التي تحتويها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.