إشاعة مُغرضة تثير قربالة في عمالة سلا: املؤوا الاستمارة لتحصلوا على كريمة طاكسي!!!

مشاهدة 22 ديسمبر 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 9:07 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

أفادت مصادر مطلعة أن قربالة حقيقية عرفتها عمالة سلا مساء الثلاثاء، وذلك بعد تسرب إشاعة، مفادها أن بإمكان أي سائق سيارة أجرة كبيرة كانت أو صغيرة، الحصول على مأذونية نقل (كريمة طاكسي) بسهولة، شريطة ملء استمارة معدة لهذا الخصوص في مقر العمالة.

اقرأ أيضا...

هذه الإشاعة التي لا يمكن أن تكون إلا مُغرضة، أثارت حالة استنفار في العمالة، خصوصا على مستوى القسم الاقتصادي وقسم الشؤون الداخلية.

وقالت مصادر “كواليس اليوم” إن إشاعة منح مأذونيات نقل للسائقين المهنيين في سلا، أثارت زوبعة كبرى، بحيث تقاطر العشرات على مقر العمالة، مصحوبين بملفاتهم، من أجل إيداع الطلب وانتظار المأذونية!!!

هذا وعلم موقع “كواليس اليوم” أن مسؤولين بالعمالة استدعوا بعض المشتبه في وقوفهم وراء هذه الإشاعة، وتم الاستماع إليهم.

مصادر أخرى كشفت للموقع عن معلومات أخرى، تفيد أن عددا من الراغبين في الحصول على المأذونية، قد تعرضوا للابتزاز، على يد زملاء لهم في المهنة.

ما جرى يتطلب فتح بحث معمق، والضرب بقبضة من حديد على المتورطين، سواء كان الأمر مجرد إشاعة مغرضة، أو عمليات نصب واحتيال.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.