اعتقال مضطرب عقليا هدد راهبين بسكين في طنجة

مشاهدة 17 ديسمبر 2015 آخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 2:08 صباحًا

كواليس اليوم: ومع

تمكنت الفرقة السياحية التابعة لولاية أمن طنجة، مساء الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال استهلاك المخدرات والعنف ضد الأصول، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بإلحاق خسائر مادية والعنف والتهديد.

اقرأ أيضا...

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، الذي سبق أن كان نزيلا في مستشفى للأمراض العقلية في عدة مناسبات، انتابته حالة اندفاع قوية وقام بتهديد راهبين يعملان في جمعية خيرية تابعة للكاتدرائية المسيحية بالمدينة العتيقة بطنجة، والذي يقطن في شقة توجد أسفل مقرها، وذلك بسبب ما اعتبره الضوضاء التي يحدثها الأطفال نزلاء تلك الجمعية.

وأضاف البلاغ، أنه بحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه ألحق خسائر مادية بسيطة بمقر الجمعية الخيرية، كما قام بدفع أحد الرهبان وتهديد آخر بواسطة سكين، قبل أن تتدخل عناصر الأمن وتلقي عليه القبض وتقوم بحجز السكين الذي استعمله في أفعال التهديد.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.