راس المحاين…. الشاب خالد ينجو من الموت في هجوم إرهابي بالجزائر

مشاهدة 9 ديسمبر 2015 آخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2015 - 8:39 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

ذكرت وسائل إعلامية أن الشاب خالد، نجا اليوم الأربعاء، من الاغتيال بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية الجزائرية من إحباط محاولة لتفجير مسرح عنابة.

اقرأ أيضا...

وحسب ذات المصادر، فقد تمت محاصرة ثلاثة أشخاص وصفوا بالارهابيين، كانوا يعتزمون تفجير مسرح عنابة الذي من المقرر أن يحيي فيه ملك أغنية الراي سهرة بمناسبة اختتام الأيام السينمائية.

المصادر نفسها تحدثت عن إجهاض مخطط آخر لتفجير كنيسة القديس أوغستين واختطاف رهبان من الكاتدرائية المسيحية التي يديرها فرنسيون بأعالي مدينة عنابة شرق الجزائر.

وتزامنت العمليات الإرهابية التي كان يعتزم أصحابها تنفيذها مع اختتام فعاليات مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي، مما تسبب في ارتباك وفوضى عارمة زادت من خوف وهلع ممثلين ومخرجين وسينمائيين ونقاد وجمهور.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.