الصاقل مطالب بالتحرك: ظهور تشققات خطيرة في القنطرة الجديدة للرباط وسلا (فيديو )

مشاهدة 17 ديسمبر 2015 آخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 2:16 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

ظهرت تشققات نجهل مدى خطورتها على القنطرة الجديدة الرابطة بين الرباط وسلا.

اقرأ أيضا...

وحسب الفيديو الذي ينشره موقع “كواليس اليوم” فقد ظهرت شقوق كبيرة وواضحة في جنبات القنطرة الجديدة ما يستدعي من وكالة أبي رقراق إيفاد لجنة تقنية للوقوف على مدى خطورة الشقوق واتخاذ التدابير اللازمة.

المغاري الصاقل مدير الوكالة مدعو إلى التحرك بشكل عاجل.

كواليس اليوم

التعليقات

  • Il faut traduire le responsable de ce Grand projet devant le justice..
    En plus ce pont connaît plusieurs defauts surtout la principal route menant de salé bouregrag est trop serrée
    Ce qui provoque les anomales

  • من خلال الثواني الاولى من بث هدا الفيديو تظهر جليا للمشاهد قنطرة الحسن الثاني التي بث في تدميرها شهر غشت من سنة 2012. كما يتضح كدلك ان هده الشقوق سطحية ولن تشكل اي خطر وهي راجعة بالاساس كما يبدو الى الاشغال والاصلاحات التي قامت بها شركة الطرامواي وانه قد تم رصد هده الشقوق . فما معنى ان يبث هدا الفيدو في هدا الوقت بعد مرور 3 سنوات؟ هل هو استهتار بعقول المواطنين؟ الا يكفينا ما نتكبده من عداب اثناء عبورنا هده القنطرة ‘التي لم تحل اي اشكال يدكر’ صباحا ومساء من شدة الازدحام كي تزيدونا هلعا ورعبا؟ فالمرجو التاكد من صدقية المواضيع التي تنشر على موقعكم حفاضا على المصداقية.

  • لسم الله الرحمن الرحيم : اريد ان أقول ان المغرب تشوبه عيوب كثيرة وتنخر اقتصاده تلاعبات في الفاتورات والغش في البناء وهذا ليس من خصال ولا شيم المسلم. المغاربة يسيءون الى الاسلام. الغربيون او غير المسلمين يخافون كثيراً من القانون فيتقنون كل ما فعلوه لأنهم يوءدون ثمن الغش والمراوغات غاليا. اما المسلم فاحق به ان يخاف الله عز وجل قبل ان يخاف القانون. اما في بلدي العزيز المغرب فلا خوف من الله ولا من القانون لان هناك حماية للفساد والمفسدين، لكن الله تعالى ينتقم منهم عاجلا او آجلا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.