الصحافة الألمانية: ابن أردوغان وزيرا للنفط في حكومة “داعش”!!!!

مشاهدة 8 ديسمبر 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 2:30 مساءً

كواليس اليوم: عن (روسيا اليوم)

ترى الصحافة الألمانية أن سمعة بلال أردوغان نجل الرئيس التركي قد تلطخت بنفط تنظيم “داعش” رغم رفض الغرب الاعتراف بتورط الإدارة التركية بتجارة النفط المشبوهة مع التنظيم.

اقرأ أيضا...

وتعتبر هذه الصحافة في تعليقاتها بهذا الصدد أن سمعة بلال أردوغان قد وصلت إلى الحضيض، حيث كتبت صحيفة Handelsblatt أنه رغم محاولاته تقديم نفسه بصورة رائعة، إلا أن ماضيه يحمل الكثير من النقاط السوداء التي قد تؤكد صحة الاتهامات الروسية الموجهة إليه بالإتجار بنفط “داعش”.

وأعادت الصحيفة إلى الأذهان أن النيابة العامة التركية اشتبهت سنة 2013 بضلوع بلال في تبييض أموال تعود لأردوغان الأب.

وأشارت إلى أن الأدلة التي جمعتها النيابة ضمت صورا وتسجيلات لمكالمات هاتفية بين الابن والأب أردوغان، حيث طلب الأب الذي كان حينها يشغل منصب رئيس الوزراء من نجله “التخلص من جميع الأموال الموجودة في المنزل”.

وفي مطلع العام 2014 استذكرت الصحيفة مكالمة هاتفية ثانية تعلقت باستلام مبلغ 10 ملايين دولار، فيما لم يتم الكشف عن الجهة التي كان عليها تسديد هذا المبلغ ، ورجحت ارتباط مصدرها بمشروع مد أنبوب لضخ النفط.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.