المجرم الذي شوه ملامح فتاة بـ”زيزوار” يسقط في قبضة البوليس

مشاهدة 10 ديسمبر 2015 آخر تحديث : الخميس 10 ديسمبر 2015 - 4:46 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، أمس الأربعاء، من توقيف الشخص الذي شوه وجه فتاة بأداة حادة، بعدما رفضت الزواج به.

اقرأ أيضا...

ويتعلق الأمر، حسب بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء، عممته “لاماب” اليوم الخميس، بشخص يبلغ من العمر 26 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمدين بواسطة السلاح الأبيض .

المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، كان قد اعتدى بواسطة شفرة حلاقة، في 13 من دجنبر الجاري، على فتاة تبلغ من العمر 21 سنة، وتقطن بجوار مسكن عائلته، وذلك بسبب “رفض طلبه الرامي إلى الاقتران بالضحية”.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات الاعتداء، والوقوف على دوافعه الحقيقية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.