زوجة سعيد طرابيك لا زالت تغازله في الفايسبوك بعد وفاته

مشاهدة 2 ديسمبر 2015 آخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 10:21 صباحًا

كواليس اليوم: فريد العلوي

رغم أن عدة أسابيع قد مرت على وفاته، إلا أن زوجة سعيد طرابيك، الشابة، لا زالت تتغزل به، وتهتف باسمه، رغم كل الإساءات التي ألحقتها بأسرته الصغيرة، بعد أن “خطفت الرجل من زوجته الأولى”.

اقرأ أيضا...

ونشرت سارة طارق عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تجمعها بزوجها الفنان الراحل سعيد طرابيك، وتغزلت فيه بكلمات وتعابير باللهجة المصرية.

وعلقت سارة قائلة: “نفسي اندهلك بكلمه متقلتش لحد تاني، كلمة قد هواك ده كله، قد اشواقي وحناني، كلمة زيك واللي زيك فين ده أنت زيك متخلقش اتنين”.

يشار إلى أن سعيد طرابيك أسلم الروح إلى بارئها، شهرين فقط بعد الزواج.

212
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.