(فيديو صادم جدا) هكذا اشتعلت حرب “داحس والغبراء” بين جماهير الرجاء والوداد

مشاهدة 21 ديسمبر 2015 آخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 3:34 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

أظهر شريط فيديو اللحظات الأولى لاندلاع حرب “داحس والغبراء” التي دارت رحاها يوم أمس الأحد داخل وخارج الملعب.

اقرأ أيضا...

ويوثق الفيديو، الذي ينشره موقع “كواليس اليوم” والمصور بعدسة عبد النبي المساوي، للحظة التقاء الجيشين، وانطلاق الشرارة الأولى للمعركة.

وظهر في الفيديو كذلك مصابون بالعشرات، وهم يمسكون رؤوسهم التي كانت تنزف دماء.

وظهر مشجعون يرتدون أقنعة تنكرية، وآخرون يحملون سيوفا أو هراوات أو حجارة.. كما يوثق الفيديو لمشاهد فظيعة، تجسد لمظاهر الجهل والتخلف التي بات يعرفها الديربي.

شريط صادم:

كواليس اليوم

التعليقات

  • اللي بقا فيا هما صحاب اللواطا اللي خلاوهم تم والأكثر هما ملاين الصليح بالأخص هداك اللي غيشطب وسخ هاد بو زبال، لمخير فيهم مغريسي مو فخمسين درهم باش يتفرج فالقرودا و فالتالي يمشي لدارهم مشقف و لا طيرالو عين و لا مهرس باش مين يتلاقا معا صحابو يفوح عليهم، جيل قمش ميحشم مايرمش،

  • la responsabilité doit être assumée par les parents grâce a la mauvaise éducation.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.