ما الذي جرى أثناء مرور موكب أوباما؟ (فيديو)

مشاهدة 30 ديسمبر 2015 آخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 3:56 مساءً
ما الذي جرى أثناء مرور موكب أوباما؟ (فيديو)
President Barack Obama’s motorcade rolls out of Kailuana Place on his way to Marine Corps Base Hawaii. 25 dec 2014. photo Cory Lum/Civil Beat

كواليس اليوم: عن (وكالات) حلقت طائرة صغيرة بدون طيار تستخدم للأغراض الترفيهية قرب موكب الرئيس الأميركي باراك أوباما أثناء زيارته هاواي، ما دفع حراسه إلى التدخل، إلا أنه لم يتم اعتقال أو توجيه التهم لأحد، بحسب ما أفاد مسؤولون الثلاثاء.

ووقع ذلك الاثنين بينما كان أوباما عائدا إلى المنزل الذي يقضي فيه إجازته عائدا من لعب الغولف، بحسب شبكة إن بي سي الإخبارية.

اقرأ أيضا...

وصرحت نيكول ماينور المتحدثة باسم جهاز الخدمة السرية المسؤول عن حماية الرئيس في بيان “لم يكن مشغل الطائرة على علم مطلقا بأن الموكب الرئاسي سيمر في تلك المنطقة، واستجاب فورا لطلبات أجهزة تطبيق القانون لوقف التحليق”.

وأضافت أنه “لم يتم توجيه أية اتهامات. وأكمل الموكب سيره دون أي حادث”.

ويقضي أوباما وزوجته ميشيل وابنتاه ساشا وماليا عطلة نهاية العام في فيلا على الشاطئ في بلدة كايلوا على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مدينة هونولولو.

وغالبا ما يصطف السكان والسياح على طول طريق الموكب لمشاهدة الرئيس أثناء عودته من ملعب الغولف أو صالة الرياضة أو مطاعم المنطقة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.