ملكة جمال الكون تتعرض لصدمة العمر بسبب خطأ فادح (فيديو)

مشاهدة 21 ديسمبر 2015 آخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 9:25 مساءً

كواليس اليوم: متابعة

أجريت يوم الاثنين مسابقة “ملكة جمال الكون” في مدينة لاس فيغاس، في ولاية نيفادا الأميركية. وشارك في المسابقة 80 مشتركة، لا عربية بينهن الا سينتيا سامويل، الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا.

اقرأ أيضا...

وتوّج هذه المسابقة خطأ كبير ارتكبه الممثل الكوميدي الأميركي، ستيف هارفي، مؤلف كتاب “تصرفي كسيدة وفكري كرجل” حيث قام بالإعلان عن فوز ملكة جمال كولومبيا أدريانا غوتييريز بتاج “ملكة جمال الكون” بالخطأ، مع أن الظرف الذي كتب عليه اسم الفائزة الحقيقية كان ين يديه، وهي ملكة جمال الفيلبين بيا ألونزو.

شاهدوا ماذا حصل وكيف تم سحب التاج من المتسابقة الكولومبية!

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.