القبض على المجرم الذي أحرق 7 شاحنات و5 سيارات بيكوب بواد زم

مشاهدة 26 يناير 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2016 - 12:33 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع)

تمكنت مصالح الأمن بوادي زم، يوم أمس الاثنين، من توقيف المشتبه به الذي كان قد أضرم النار في سبع شاحنات وخمس عربات (بيكوب) كانت محملة بالتبن.

اقرأ أيضا...

وذكر مصدر من السلطة المحلية، أن التحريات التي قامت بها العناصر الأمنية بوادي زم بتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية بخريبكة مكنت من توقيف المعني بالأمر، البالغ من العمر حوالي 19 سنة وينحدر من مدينة سوق السبت أولاد النمة، على مستوى الجماعة القروية أولاد عزوز (اقليم خريبكة).

وأشار ذات المصدر إلى أن الحريق، الذي كان قد شب صباح أمس في الشاحنات والعربات قرب السوق الأسبوعي بالمدينة، خلف خسائر مادية كبيرة.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم عرض المشتبه به، بعد استكمال البحث، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بخريبكة بتهمة إضرام النار وإلحاق خسائر مادية وتعريض حياة أشخاص للخطر.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.