“جوج د الريال” تتسبب في تجميد عضوية برلماني حزب الجرار

مشاهدة 15 يناير 2016 آخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2016 - 4:41 مساءً

سفيان حموش على إثر تشكيكه في وطنية الصحافيين أثناء نقاش موضوع معاشات البرلمانيين في ندوة بمجلس المستشارين ، قرر حزب الأصالة والمعاصرة تجميد عضوية المستشار البرلماني الحو مربوح من الحزب ومن الفريق البرلماني ، وإحالته على اللجنة الوطنية للأخلاقيات لإتخاذ القرار المناسب في حقه.

واعتبر المستشار البرلماني الحو مربوح ،خلال نقاشه في الندوة التي أقيمت بمجلس المستشارين 14 يناير 2015 حول موضوع معاشات البرلمانيين ، أن معاشات البرلمانيين “جوج د الريال” ، الشيء الذي تلقفته الصحافة ونشرته على مواقعها الإلكترونية وكبريات الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي .

اقرأ أيضا...

وجدير بالذكر أن موقف الحو مربوح كان منافيا لموقف حزبه الذي اعتبر أن معاشات البرلمانيين “ريعا وجب التخلي عنه”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.