خلية إرهابية جزائرية تستغل أحداث الفتنة في تونس وتتسلل للسيطرة على مركز للجيش

مشاهدة 25 يناير 2016 آخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2016 - 12:59 مساءً
خلية إرهابية جزائرية تستغل أحداث الفتنة في تونس وتتسلل للسيطرة على مركز للجيش
Silhouette of soldier with rifle

كواليس اليوم: فريد العلوي

استغلت جماعة إرهابية جزائرية أحداث الشغب والفتنة والاحتجاجات التي تشهدها الجمهورية التونسية الشقيقة منذ أيام، من أجل التسلل إلى داخل البلاد، لأغراض إجرامية.

اقرأ أيضا...

وأفادت الصحف التونسية أن المجموعة الإرهابية القادمة من الجزائر، تسللت صباح اليوم الاثنين في محاولة للاستيلاء على مركز الحرس الوطني الحدودي بـ”جنان الخروف” بمعتمدية ام العرائس من ولاية قفصة .

غير أن مجموعة من رجال الأمن والجيش تصدت لهم حيث تم تبادل إطلاق نار بين المجموعتين، ليقرروا التراجع عن المحاولة..

إنها استراتيجية التنظيمات الإرهابية، بحيث كلما تعرضت بلاد ما لمؤامرة خارجية بهدف زعزعة استقرارها عن طريق ما يسمى الاحتجاجات الشعبية، إلا وبدأت التنظيمات الإرهابية في محاولات التسلل بغرض التخريب وإفساد كل شيء، مثل ما وقع ويقع في سوريا ومصر وليبيا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.