ها فين كتمشي جوج فرنك… الجدارمية يفاجئون برلماني وثلاثة منتخبين في حالة تلبس بالفساد

مشاهدة 3 يناير 2016 آخر تحديث : الأحد 3 يناير 2016 - 9:14 مساءً

السعيد بنلباه

يبدو أن بعض المؤتمنين على الشأن المحلي والجهوي بجهة سوس ماسة ليسوا كباقي المواطنين المغاربة، ولا كباقي المسيحيين الذين تنتهي بالنسبة لهم أعياد الميلاد مع مطلع فاتح يناير، بل يمتد رأس السنة لديهم ثلاثة أيام وربما كان سيستمر سبعة أيام لولا رجال الدرك.

اقرأ أيضا...

عناصر من الدرك الملكي التابعين لسرية تزنيت وعلى إثر معلومات تم التوصل بها،قاموا بزيارة تفقدية لمغارة وادي إيصوح التابعة لجماعة أكَلو بإقليم تزنيت، في حدود الساعة الرابعة صباحا من يومه الأحد 3 يناير الجاري، وفعلا عثروا على كنز ثمين متكون من ثلاثة أعضاء بمجلس جهة سوس ماسة (س،ك)، (ح،م) ،(ج.د) أحدهم مستشار بالغرفة الثانية ، وموظف بالمجلس ذاته (م.ب) رفقة أربع فتيات.

وأمر مر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت، بوضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية إلى حين عرضهم عليه، بعد استكمال التحقيقات والإجراءات المطلوبة.

ومن المنتظر أن يتابعوا بتهمة التحريض على الفساد والسكر العلني..

كواليس اليوم

التعليقات

  • ونوضو اتخدمو يا مواطنين. عسو عليهم فينما اتخباو انبعتو معاهم

  • ويناقشون فيما وصلت إليه الضرائب على الكحول …….والمملكة المغربية دستورها يقر بإسلامية المغرب ….لا ماكان للسكارى في تذبير الشأن العام .ok!

  • سوف يطمسون معالم الفساد ويلصقون القضية الناس آخرين… انه المغرب

  • يجب إدخال قانون لايخول لك الحق الترشح ” لإنتهابات ” أقصد الإنتخابات حتى تحضر شهادة تتبت أنك مرشح من أب شرعي وليس إبنى زينا أو تربيت في إحدى الملاجئ أو الخيريات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.