قضية غامضة.. العثور على فنانة أمريكية عارية ومشنوقة في شقتها بإيطاليا

مشاهدة 17 يناير 2016 آخر تحديث : الأحد 17 يناير 2016 - 2:00 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات)

عثرت الشرطة الإيطالية على جثة الفنانة الأميركية ومنظمة الحفلات الشابة آشلي أولسن عارية ومشنوقة في شقتها بمدينة فلورنسا في إيطاليا.

اقرأ أيضا...

وفي التفاصيل التي نشرت عبر الصحف الأميركية أكد صديقها أنه افتقدها لأيام وتوجه لمنزلها ليتفقدها ليجدها عارية ومشنوقة.

وكشفت السلطات الإيطالية من خلال التحقيقات أن أولسن شوهدت أخر مرة في أحد النوادي مساء الخميس، وتشتبه الشرطة أن تكون قد قتلت على يد أحد الأشخاص من النادي نفسه كما أن هاتفها المحمول يزيد من تعقيد الأمر.

ولا تزال التحقيقات جارية إلى أن تصدر نتيجة تشريح الجثة لمعرفة سلاح الجريمة وإن تعرضت للاعتداء أو تناولت الكحول أو المخدرات قبل وفاتها علماً أن الكدمات على رقبتها ترجح لقتلها شنقاً.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.