نقابي من أصحاب السوابق الجنسية يقود معركة لفضح تواطؤ النقابات

مشاهدة 14 يناير 2016 آخر تحديث : الخميس 14 يناير 2016 - 11:56 صباحًا

كواليس اليوم: فريد العلوي

تحول البرلماني الذي تم تصويره في موقف فاضح قبل شهور إلى “نكتة” بين أصدقائه النقابيين، وذلك بعد أن عمم مساء أمس رسالة نصية قصيرة، يعبر فيها عن غضبه من تواطؤ النقابات الخمس الأكثر تمثيلية مع رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران في تمرير قانون إصلاح التقاعد.

اقرأ أيضا...

النقابي الذي كان موضوع شوهة شخصية كبيرة بعد أن نجحت فتاة مراهقة في استدراجه إلى موقف خطير، بعد أن قامت بإغرائه ونجحت في إقناعه بنزاع ثيابه وإظهار فحولته أمام الكاميرا لتقوم بتصويره في مواقف مخجلة ثم تقوم بعد ذلك بابتزازه ماديا لمدة طويلة، وهو ما أرهقه ليتوقف عن تلبية مطالبها المادية فقامت بنشر صوره الفاضحة بين زملائه ومعارفه، ثم اختفى عن الأنظار إلى أن طرد من نشاط نقابي مؤخرا بالدار البيضاء.

ووفق مصادر “كواليس اليوم” فإن هذا النقابي الذي ينتمي إلى الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، يبحث بأي ثمن عن استرجاع بكارته النقابية وتأثيره، وهو الدافع إلى تحريره رسالة تنتقد بشدة صمت النقابات، بعد أن تحدث عن تأخرها في اتخاذ مواقف حاسمة منذ سنة ونصف، إضافة إلى أن جميع المحطات الاحتجاجية التي تدعو لها النقابات تأتي بعد اتخاذ الحكومة لخطوات متقدمة في تنفيذ إصلاحها الكارثي بلغة النقابي “المراهق”.

ولم يتردد بعض النقابيين في التهكم على صديقهم بعد إرفاق الرسالة التي بعثها إلى البعض بتعليقات ساخرة، من سعيه إلى الزعامة النقابية وهو الذي سقط في اختبار أخلاقي أمام مراهقة صغيرة في عمر أحفاده وفق ما أبلغ نقابي من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل موقع “كواليس اليوم”.

كواليس اليوم

التعليقات

  • لا حول ولاقوة إلا بالله…يريد أن يبقى زعيما كما كان يعتقد…فضيحته أخطر وأشد مما يحكيه..سير تكمش يا آكل عرق العمال والعاملات …أصبح كالمعتوه يقول كلاما ويأتي بنقيضه.

  • غير هو تفضح بغی يجر معاه كلشي عملا بقاعدة اذا عمت هنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.