البارصا يقسو على فلانسيا بسباعية ويفتح باب نهائي كأس الملك

مشاهدة 4 فبراير 2016 آخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 11:57 صباحًا

السعيد بنلباه

قسا البارصا على ضيفه بالكامب نو ، فلانسيا في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الملك التي انتهت قبل قليل وبنتيجة عريضة 7 أهداف نظيفة.

اقرأ أيضا...

وشهد الشوط الأول سيطرة مطلقة للبارصا، الذي احتكر لاعبوه الكرة طيلة 45 دقيقة بل دحرجوا الكرة بين أرجلهم كما لو أنهم في حصة تدريبية. فمنذ الدقيقة 7 افتتح برشلونة التسجيل من رجل سواريس الذي عاد بعد خمسة دقائق وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 12، وتمكن ميسي بعد جملة كروية تدرس في الاكاديميات الرياضية، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 29 وكان بإمكان نيمار أن يكمل عقد التسجيل بالنسبة “للإمسين” لولا تضييعه لضرية جزاء في الدقيقة الثانية بعد الوقت الرسمي. التوي تسبب فيها المدافع موسطافي إثر عرقلته لميسي داخل المعترك، وتلقى البطاقة الحمراء. ولم يختلف الشوط الثاني عما كان عليه الحال في الشوط الأول، بحيث استمرت السيطرة المطلقة على مجرياته من طرف البارصا ، وزادوا في استعراض لوحاتهم الكروية، ترجموا الكم الهائل من الفرص إلى 4أهداف اثنين لميسي في الدقيقة 58 و74و اثنين لسواريس في الدقيقتين 82 و87. وخرج سواريس من المباراة بسيبير هاتريك،بينما خرج ميسي بهاتريك. ولعل أهم ما أنجزه لاعبوا فلانسيا في هذه المباراة تسجيلهم هدفا ألغاه الحكم بدعوى التسلل. وحسيب المعلومات التاريخية فإن فلانسيا لم يخسر إلا مرتين بهذا الكم من الأهداف في كأس الملك ومن نفس الفريق، برشلونة اليوم من سنة 2016 7 أهداف دون مقابل، وقبل 91 سنة أي سنة1925 ب 8أهداف مقابل 3.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.