الشوباني أمام فضيحة جديدة.. اكترى فيلا ب 5 ملايين سنتيم من المال العام (شاهد فيديو)

مشاهدة 4 فبراير 2016 آخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 7:31 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد في مظهر من مظاهر هدر المال العام التي لا تنتهي، قام الحبيب الشوباني، رئيس جهة درعة تافيلالت، باكتراء فيلا بمبلغ 50 ألف درهم شهريا، اتخذها مكتبا ومقرا له، بحسب ما أكده الناشط الحقوقي وعضو المجلس الجماعي لمدينة كلميمة، لحسن بوعرفة، . وكشف لحسن بوعرفة الذي كان يتحدث من خلال شريط فيديو نشر على اليوتوب، أن الشوباني اكترى الفيلا من برلماني بالراشيدية، ردا للجميل اعتبارا للخدمات التي قدمها الأخير له خلال الانتخابات. وتابع الناشط الحقوقي حديثه، مستنكرا تذرع الشوباني بكون لجنة من مجلس الجهة هي من اكترت الفيلا، موضحا أنها، أي اللجنة، شكلت بأوامر من الشوباني نفسه. وأشار عضو المجلس الجماعي لكلميمة، إلى أنه أنكر على الشوباني ما اعتبره هدرا لمبلغ 50 ألف درهم شهريا من المال العام وقد تذرع مرة أخرى بحاجته الماسة لمكتب. وأكد بوعرفة أن الخازن الاقليمي بالراشيدية امتنع عن التأشير على الصفقة، موضحا أن رد الجميل للغير يكون من المال الخاص لا العام. ووصف بوعرفة فعل الشوباني ب “قلة العرض”، ضاربا مثالا بوزير بدولة أوروبية، استضاف صحافيا فلم يجد الأخير بمحل عمله غير كرسي ومكتب وصورة لابنه استقدمها من بيته.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • يا حسرتاه على من تعتمدون على ترهاته وتقولون بأنه فضح الشوباني وتقولون عنه ناشط حقوقي فأين هو من حقوق التلاميذ الذين يدرسهم .وأين هو من جعجعاته في الدورة الأولى للمجلس الذي ينتمي إليه لقد ضربوه لبطنه وأسكتوه فأصبح طيعا لرئيسه في المجلس البلدي .فلقد سأله عضو في المعارضة عن سبب تغيره 180 درجة فقال له إن أخوايا عدي وهرو طلبوا مني التعامل مع الرئيس بالهدوء .والآن أصبح منبطحا .فالجدار القصير عنده هو الشوباني والسيد رئيس الحكومة من قبله حين تحدث عن الماشات .

  • يا حسرة اهذه هي الايادي النظيفة كما يدعون ام انها نظيفة بكثرة ازالة الجنابة

  • السؤال المطروح من وراء تشويه سمعة الشوباني سؤال للعقلاء فاكتراء فيلا كمقر للجهة لا اظنه شيء يهم الشعب ما يهم الشعب هو العمل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.