تدشينات جهة الدار البيضاء الكبرى.. قضايا ومتطلبات المواطن المغربي في صلب الاهتمام الملكي

مشاهدة 3 فبراير 2016 آخر تحديث : الأربعاء 3 فبراير 2016 - 11:05 صباحًا

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

أشرف جلالة الملك محمد السادس في الأسبوع الأخير على تدشين عدة مشاريع بجهة الدار البيضاء الكبرى في إطار الديناميكية والاهتمام الذي يوليه العاهل الكريم لهذه الرقعة الجغرافية.

اقرأ أيضا...

جلالة الملك محمد السادس وفي إطار العناية التي يوليها لمدينة الدا البيضاء كواجهة للمملكة، والمدن التي باتت تابعة للجهة، خصص كما هي عادة جلالته عدة مشاريع تهم التأهيل والبنية التحتية وتحسين الخدمات والمساهمة في تطوير المدينة.

الدار البيضاء التي تعتبر عاصمة اقتصادية للمملكة ومركزا هاما لجهة الدار البيضاء الكبرى، تحظى بعناية مولوية سامية بعد أن تربعت العاصمة الاقتصادية للمملكة على عرش المدن التي استفادت من نسبة هامة من المشاريع التي دشنها العاهل الكريم في السنة الماضية.

التدشينات الأخيرة التي عززت مدينة الدار البيضاء تعكس في نفس الوقت حيوية جلالة الملك وتكريس اهتمامه لجهة الدار البيضاء الكبرى، من خلال شبكة المشاريع التي عززت المدينة.

التحركات الأخيرة التي ميزت الأنشطة الملكية تعيد إلى الواجهة تجهيزات القرب التي تخدم المواطنين، وتغير ملامح حياة المواطن الذي يأتي في صلب الاهتمامات الملكية من خلال نوعية المشاريع التي يدشنها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.