عاجل.. شاحنة “رومورك” تسحق جمجمة شاب يمتطي دراجة نارية بسلا

مشاهدة 23 فبراير 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 10:05 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

في حادث مفجع قبل لحظات من مساء الثلاثاء، تسببت شاحنة من الحجم الثقيل (رومورك) في تهشيم جمجمة شاب عشريني، كان يمتطي دراجة نارية.

اقرأ أيضا...

وأفادت مصادر من عين المكان لموقع “كواليس اليوم” أن الشاحنة كانت في طريق مكناس، السريعة، عندما ظهر فجأة الهالك على متن دراجة نارية بسرعة قياسية، قبل أن يفقد توازنه، ويرتطم بمؤخرة الشاحنة، التي سحقته، وحولت جمجمته إلى أشلاء، ليلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

والهالك، حسب ذات المصادر، يدعى أحمد، لا يتجاوز 24 سنة من العمر، ويقطن بشارع الأمل بجماعة العيايدة بسلا.

وحلت مصالح الأمن، وباشرت البحث، قبل أن تلقي القبض على سائق الشاحنة، وتقتاده على الفور إلى المخفر لاتخاذ الإجراءات القانونية.

كواليس اليوم

التعليقات

  • chno danb chauffeur dial rmok yla kan mol motor moutahawir 9tal rasso ou sifat syad mskin l7abs

    • كون كونتي حاضر مغاديش ايكون الجواب ديالك هدا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.