فتح تحقيق في انفجار “مولوتوف” تسبب في جرح خمسة أشخاص بأحد شوارع العيون

مشاهدة 17 فبراير 2016 آخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2016 - 11:45 صباحًا

كواليس اليوم: عن (ومع)

أفادت مصادر من السلطات المحلية لإقليم العيون بأن آلة متفجرة “مولوتوف” انفجرت، مساء أمس الثلاثاء بأحد شوارع مدينة العيون، بعدما قام أحد الشباب رفقة أربعة من أصدقائه بركلها.

اقرأ أيضا...

وذكر المصدر ذاته، أن الشاب الذي قام بركل الآلة المتفجرة أصيب بجروح بليغة على مستوى الوجه والساقين فيما أصيب أصدقاؤه الأربعة بجروح خفيفة، نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي.

وأضاف المصدر أنه بمجرد وقوع الحادث سارع إلى عين المكان عناصر الأمن والسلطة المحلية وكذا عسكريون اختصاصيون في المتفجرات للمعاينة، وتم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.