فضيحة أخلاقية لأستاذ بتيزنيت: مشاهد إباحية لفتيات أثناء ممارسة الجنس على الهاتف المحمول

مشاهدة 20 فبراير 2016 آخر تحديث : السبت 20 فبراير 2016 - 10:19 مساءً

كواليس اليوم: فريد العلوي

تورط أستاذ شاب، هذا الأسبوع، في فضيحة أخلاقية بتيزنيت، وذلك بعد لجوئه إلى تصوير عدد من الفتيات وهن في أوضاع جنسية فاحشة عندما كان يضاجعهن.

اقرأ أيضا...

المتهم الذي تم القبض عليه، كان يصور أي فتاة تأتي لمضاجعته، ثم يحتفظ بالصور، من أجل ابتزازها لاحقا.

وألقي القبض على الظنين، الذي يشتغل في مؤسسة خاصة بمدينة تيزنيت، بعدما نصبت له الشرطة القضائية كمينا بالاتفاق مع إحدى الشابات التي تتعرض للابتزاز الجنسي والمادي من طرفه منذ مدة.

وكشفت جريدة الأخبار، أن الضحية شابة في مقتبل العمر تعرفت على الشاب، الذي وعدها بالزواج، إذ ظلت العلاقة بينهما مستمرة، بل قام باستدراجها إلى ممارسة الجنس معه أكثر من مرة، وقام بتوثيق تلك اللحظات الحميمية بهاتفه النقال في غفلة منها.

واستمرت العلاقة بينهما لمدة طويلة، لكن دون أن يتمخض عنها زواج كما في الوعد المقدم سابقا، فأصبحت الضحية تثور في وجه خليلها بعدما تيقنت أنه لن يتزوجها، فأصبح هذا الأخير يهددها بنشر صورها عارية، إضافة إلى صور أخرى لها في حضنه، الأمر الذي وضع الشابة بين مطرقة مخالب الابتزاز وسندان انكشاف الفضيحة، فاستسلمت له ولرغباته.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.