هل يورط نبيل عيوش لبنى أبيضار مرة أخرى

مشاهدة 1 فبراير 2016 آخر تحديث : الإثنين 1 فبراير 2016 - 12:03 مساءً

كواليس اليوم: فريد العلوي

كشف مصدر مطلع من الوسط الفني لموقع “كواليس اليوم” أن لبنى أبيضار بطلة فيلم “الزين اللي فيك” قامت بتجميع المقالات التي صدرت بخصوص فيلمها المثير للجدل، بعد ظهور مقاطع من الفيلم، واقترحت على أحد كتاب السيناريو تجميعها في نص لإصدار كتيب حول معاداة السينما والفن بالمغرب.

اقرأ أيضا...

وحسب ذات المصادر، فإن الفكرة لم ترق لكاتب السيناريو الذي اعتبر الفكرة غير صائبة، فجمدت أبيضار المشروع، إلى أن أخبرت أحد الفنانين أن تفاعل الرأي العام مع فيلمها الجنسي، سيشتغل عليه نبيل عيوش لإخراج فيلم حول اضطهاد فنانة تناولت في فيلمها قضية تطعن المجتمع وتفضح تناقضاته، من زاوية أخرى، وهي الفكرة التي انتهت بحديث أبيضار عن إصدار كتاب عن الإسلام الراديكالي، وطلبت مساعدة أحد الصحفيين الفرنسيين في كتابته، وربما حصلت على مضمونه من مخرج الفيلم نبيل عيوش حسب ما تتداوله بعض الأوساط الفنية.

واستنادا إلى مصادر “كواليس اليوم” فإن أبيضار أبلغت بعض الفنانين الذين شاركوا معها في فيلم الزين اللي فيك، بأنها أصبحت ضحية لوسائل الإعلام التي تسيء إليها بشكل متعمد، وتحور تصريحاتها، أو تحرض عليها الرأي العام، وهو الأمر الذي دفعها إلى الاستعانة بخبير للتواصل من أجل تعلم كيفية التعاطي مع وسائل الإعلام.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.