أمن بنسليمان يوقف صاحب سوابق قتل ابنته الرضيعة البالغة من العمر سنتين

مشاهدة 30 مارس 2016 آخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2016 - 7:34 مساءً

كواليس اليوم: متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة سيدي سليمان، اليوم الأربعاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت، والتي كانت ضحيته رضيعة تبلغ من العمر سنتين.

اقرأ أيضا...

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث كشفت أن المشتبه فيه يرتبط بعلاقة خارج إطار الزوجية مع والدة الضحية، وأنه قضى معها ليلة أمس يتناولان المشروبات الكحولية، قبل أن يقدم على تعريض ابنتها الرضيعة لاعتداء جسدي في الرأس والبطن، مما تسبب في وفاتها أثناء نقلها إلى المستشفى.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.