المغرب يشيد بحكمة أعضاء مجلس الأمن

مشاهدة 25 مارس 2016 آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 9:17 مساءً

كواليس اليوم: متابعة

قال عمر هلال، ممثل الرباط في الأمم المتحدة، إن المغرب أخذ علما بما جاء في بيان رئيس مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، الخميس، وما تضمنه من معلومات موجهة إلى الصحافة حول قضية الصحراء، وقد أشاد هلال بحكمة أعضاء مجلس الأمن.

اقرأ أيضا...

وأضاف أنه منذ بداية الأزمة مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، كان المغرب على اتصال دائم بصفة فردية مع كافة أعضاء مجلس الأمن، سواء بنيويورك أو الرباط أو عواصم البلدان المعنية.

وأشار هلال إلى أن المغرب يبقى منفتحا على الحوار البناء والمسؤول والشامل، بهدف تجاوز الأسباب الكامنة وراء الأزمة الحالية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.