تصفيق وزغاريد لحظة القبض على “ولد الزعري” أخطر قطاع الطرق بمدينة سلا

مشاهدة 22 مارس 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 3:17 مساءً

كواليس اليوم: اسماعيل هاني

الشخص الذي يظهر في الصورة، واحد من أعتى المجرمين وقطاع الطرق بمدينة سلا، ويظهر على هذا الحال، لحظة القبض عليه، صباح يوم أمس بحي القرية بمدينة سلا.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” من مصادر مقربة، أن المجرم الخطير يدعى “ولد الزعري”، صاحب سوابق متعددة، وبصم في الآونة الأخيرة على عشرات العمليات الإجرامية.

المصادر ذاتها أكدت أن “ولد الزعري” خلف ما لا يقل عن 70 ضحية، بعضهم اعتدى عليهم بواسطة السلاح الأبيض، أثناء مهاجمتهم بغرض السرقة بالعنف.

وقد أشرف على العملية، حسب مصادر “كواليس اليوم” الرئيس الجديد لمفوضية الشرطة بسلا الجديدة، ورئيس الدائرة الأمنية بالقرية، إضافة إلى نحو 10 عناصر أمنية من الشرطة القضائية.

وقد تمت مداهمة غرفة يكتريها هذا المجرم في سكتور 1، في وقت مبكر من الصباح، حيث تم القبض عليه عندما كان غارقا في النوم.

خبر القبض على المجرم، جعل العشرات من ساكنة المنطقة يعبرون عن ابتهاجهم وسعادتهم بالتصفيق والزغاريد.

IMG-20160321-WA0016
كواليس اليوم

التعليقات

  • أحيي رجال الأمن الذين فعلوا كل ما في وسعهم لتخليص ساكنة القرية من هذا الصعلوك الحقير أطلب من الله أن يعطيه مرض ليس له دواء وبئس لباقي أسرته الشريرة

  • من الامثال السلوية القديمة تقول
    دق دق دق شكون مور الباب زعير والكلاب

  • هذا الإنسان ابن القرية أسد في مدينته فأر خارج مدينته وليس لدي ه دراع للعراك ولذلك يضرب بالسيف حتى لا يخلي الضحية دار بوه وعائلته على شاكلته قوم مجرمون , أحيي رجال الأمن بالمنطقة وأشد على أيديهم وأطالبهم بمزيد من الجهود فقد كثر التشرميل في القرية واستفحل . شكرا لجريدتكم المحترمة

  • بقي لهم غير س حملة على عاهرات لي قبلت مركز الصحي سكتور واحد ولي تيترددو على دار لجودان بحي البركة زنقة عربي بن سايح

  • هدا مجرم خطير يقطن بفس الحي الدي واللأ سف انتمي اليه بالاضافة لكل جرائمه فقد كان يتربص للناس بسيف أثناء ذهابهم لصلاة الفجر ويستولي على كل ما بحوزتهم فحتى عائلته لها نفس منهجية اجرامه فهي متد خمس سنوات مستولية على منزل أحد الأشخاص من دوي الاحتياجات الخاصة بدون دفع إجار

  • الإعدااااااااااام هو القصاص الوحيد والدواء الناجع للمجتمع

  • شكرا لرجال الأمن على هذه الإنجازات المهمة في محاربة الإجرام بمفوضية سلا الجديدة .
    نأمل أن تتدخل السلطات المحلية (التي لا يمكن لأحد أن ينكر ما تقوم به من مجهودات خدمة لساكنة سلا الجديدة ) لتحرير بعض شوارع سلا الجديدة من طرف الباعة المتجولين و خاصة بشارع الحسن الثاني حيث أصبحنا نرىالعربات و الدراجات النارية ثلاثية الدفع تحتل الممرات و الشارع ليلا و نهارا .مما أدى إلى صعوبة التنقل بهذا الشارع ناهيك عن الإزعاج للسكان المجاورين بالليل .و ندعو الجهات الوصية أن تجد حلا لهؤلاء الباعة ليمارسوا تجارتهم في أوقات محددة في الزمان و في فضاءات خاصة و لائقة تحترم فيها شروط السلامة و النظافة حتى يريحوا و يستريحوا .

  • سير اوليدي كيفما تعديتي على عباد الله الله يغبر ليك الشقف ويعطيك شي موته في الحبس باش تموت كيف الكلب

  • بلا ما تفرحو بزاف دابا يطلقوه

  • بجب اعدامه

  • عليه من الله ما يستحق

  • فعوض ما تزغرتو تجمعو وعطو لبوه قتلا ديال العصا وراكم عارفين البقية

  • شكون هو في ملك الله كلنا اولاد 9 اشهر …اسكوبار ليكان اخيب واحد ف العالم .اي حاجة امكن تصورها فعقلك دارها اولا ب الاوامر ديالو …….قتلوه بحال حشرة؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.