تفكيك أخطر عصابة إجرامية تنشط في مدن فاس ومكناس والخميسات

مشاهدة 2 مارس 2016 آخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 2:08 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع)

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن فاس، أمس الثلاثاء، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف في مدن فاس ومكناس والخميسات، وأوقفت ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 35 سنة.

اقرأ أيضا...

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطنيبأن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيهم، ومن بينهم شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، بارتكاب سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض باستعمال سيارات تحمل لوحات ترقيم مزيفة، وذلك بكل من مدن فاس ومكناس والخميسات، قبل أن تتمكن التحريات الميدانية، مدعومة بالخبرات التقنية، من توقيفهم صباح اليوم بمنطقة بن دباب بمدينة فاس.

ومكنت عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن بمساكن المشتبه فيهم، يضيف البلاغ، من حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء، بالإضافة إلى دراجتين ناريتين من متحصلات عمليات السرقة.

وأضاف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال التحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في النشاط الإجرامي لهذه العصابة، مشيرا إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود الرامية إلى محاربة كل أشكال الجريمة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.