تقرير أمريكي يشيد بالإعلام الديني المغربي

مشاهدة 19 مارس 2016 آخر تحديث : السبت 19 مارس 2016 - 6:22 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

أشاد تقرير أمريكي بالتجربة المغربية في الإعلام الديني مقارنة مع باقي الدول العربية الساعية إلى إيجاد حلول للتطرف الديني على محطاتها التلفزيونية.

اقرأ أيضا...

التقرير الذي أنجزته منظمة “أمريكا ميديا أبرود”، ثمن الجهود التي تقوم بها “القناة السادسة” وإذاعة “محمد السادس للقرآن الكريم”، في مكافحة التطرف ومحاصرته بالمغرب.

وبحسب وسائل إعلامية، فإن تقرير المنظمة التابعة للإدارة الأمريكية، يؤكد على أن المغرب يبقى البلد الأكثر استقرارا وأمنا بالمنطقة، مشيرا إلى أن معتنقي جميع الديانات يزورونه، مرجعا الفضل في ذلك للإعلام الديني المغربي.

ويشير التقرير إلى أن خطط البرمجة بقناة “السادسة” وإذاعة “محمد السادس للقرآن الكريم” مكنت المغاربة من التخلص من قبضة قنوات التطرف بالشرق.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.