عاجل.. جلسة استثنائية بالبرلمان ومسيرة مليونية يوم الأحد ضد تصريحات البيدق كيمون

مشاهدة 11 مارس 2016 آخر تحديث : الجمعة 11 مارس 2016 - 9:30 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

علم موقع “كواليس اليوم” من مصادر مسؤولة، قبل قليل، أن جلسة استثنائية ستنعقد بمجلس النواب يوم غد السبت، للاستماع إلى رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، بخصوص آخر التطورات والإجراءات الواجب اتخاذها تجاه تصريحات المسمى “كيمون”، الذي ارتكب زلة لا تغتفر، وهو في أيامه الأخيرة على رأس الأمم المتحدة.

اقرأ أيضا...

وأفادت المصادر ذاتها لـ”كواليس اليوم”، أن قرار عقد الجلسة الاستثنائية، قد تم اتخاذه بطلب من ثلثي مجلسي النواب والمستشارين.

وفي سياق متصل، دعت مختلف الأحزاب السياسية الوطنية، مساء اليوم، عموم المواطنين المغاربة إلى المشاركة بكثافة في المسيرة المليونية المرتقب تنظيمها بعد يوم غد الأحد بالعاصمة الرباط، والتي يتوقع أن تشهد حضور مئات الآلاف، وفرصة للشعب المغربي للتنديد بالتصريحات الخرقاء وغير المسؤولة للمسمى “كيمون”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.