ليلة دموية بتونس.. محاولة تسلل دواعش من ليبيا والنتيجة 26 قتيلا كحصيلة أولية

مشاهدة 7 مارس 2016 آخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 12:07 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

عاشت الشقيقة التونس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، ليلة دموية بكل المقاييس، وذلك بعد محاولة تسلل خلية إرهابية من ليبيا، ودخول أفرادها الإرهابيين في مواجهات مسلحة مع قوات الأمن والجيش، أسفرت عن سقوط عدد كبير من القتلى.

اقرأ أيضا...

ومن صفوف الإرهابيين، وفق مصادر تونسية، سقط حوالي 20 قتيلا برصاص الأمن التونسي، فيما لقي 5 مدنيين وعسكري واحد حتفهم، حسب الحصيلة الأولية.

ووقعت المواجهات في مدينة بن قردان على الحدود الليبية.

وذكر التلفزيون التونسي أن المسلحين حاولوا شن هجوم على ثكنة للجيش. ودعت السلطات سكان المدينة إلى البقاء في بيوته. بعد أن امتدت المواجهات إلى شوارع المدينة.

وقال التلفزيون التونسي إن المسلحين حاولوا الهجوم على ثكنة للجيش. وجرت المواجهات في وسط مدينة بن قردان الآن وسط حالة من الذعر لدى سكان المدينة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المسلحين استولوا على سيارة إسعاف بمستشفى بن قردان.

ومن جهته، منذ قليل ياسر مصابح الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية أن الوحدات الأمنية والعسكرية أنهت بنجاح مواجهاتها مع العناصر الإرهابية المسلحة، مشيرا إلى انه تم القضاء على جميع الإرهابيين.

وأضافت المصادر ذاتها أن هناك توقفا حذرا لإطلاق النار في هذه اللحظة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.