مشهد عجيب لا يمكنك رؤيته إلا في ملاعب إفريقيا (فيديو مثير)

مشاهدة 28 مارس 2016 آخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2016 - 3:59 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

وصفت صحيفة “ذا صن” البريطانية الحضور الجماهيري وتسلق الأعمدة بملعب “أحمد بيلو” الذي احتضن مباراة المنتخب النيجيري وضيفه المصري، الجمعة الماضي، برسم الجولة الثالثة من إقصائيات كأس افريقيا 2017 بالغابون، بالصادم والخطير للغاية.

اقرأ أيضا...

وبحسب ذات الصحيفة، فإن سماح المسؤولين النيجيريين بدخول 40 ألفا من المشجعين لملعب سعته لا تفوق 25 ألفا، يعتبر أمرا مرعبا.

وكانت مباراة نسور نيجيريا ومنتخب الفراعين شهد إقبالا جماهيريا وصل إلى حدود 40 ألف متفرج في ملعب لا يتسع ﻷكثر من 25 ألفا فقط، مما اضطر كثيرا من مناصري زملاء العميد جون أوبي ميكيل، إلى تسلق برج ضخم.

يشار إلى أن لقاء المنتخبين النيجيري والمصري، انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، بعدما تمكن نجم روما الإيطالي، محمد صلاح من اقتناص هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.