مصيبة أخرى.. مصرع ثلاثة مشجعين رجاويين في الطريق إلى ملعب فاس

مشاهدة 27 مارس 2016 آخر تحديث : الأحد 27 مارس 2016 - 5:06 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

لقي ثلاثة مشجعين رجاويين مصرعهم، اليوم الأحد، إثر تعرضهم لحادثة سير خطيرة على مستوى الطريق السيار الدار البيضاء- فاس.

اقرأ أيضا...

وحسب ما أفادت به مصادر موقع كواليس اليوم، فقد انقلبت السيارة التي كان على متنها خمسة مشجعين رجاويين بمنطقة عين حرودة، عندما كانوا في طريقهم إلى فاس، لمؤازرة النسور الخضر في لقائهم بالماص بالملعب الكبير بفاس، لحساب مؤجل الدورة 20 من الدوري الاحترافي.

ولفظ ثلاثة مشجعين أنفاسهم الأخيرة في الحال، في حين أصيب اثنين آخرين بجروح، إصابة أحدهما خطيرة.

يشار إلى أن الحادث الذي ذهب ضحية له المشجعين الثلاثة، يأتي في وقت لم تلملم الجماهير الرجاوية جراحها بعد الأحداث الدموية التي كان مركب محمد الخامس بالبيضاء مسرحا لها بين فصيلي “غرين بويز” و “الترا ايغلز” ، السبت الماضي، والتي خلفت مقتل ثلاثة مشجعين وإصابة العشرات.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.