إعلامية سورية موالية لبشار الأسد تلتقط سيلفي مع الجثث (صور)

مشاهدة 29 أبريل 2016 آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 9:39 صباحًا

كواليس اليوم: زربي مراد

التقطت كنانة علوش، الإعلامية السورية الموالية لنظام بشار الأسد، صورة سيلفي ومن ورائها عدد من جثث الثوار.

اقرأ أيضا...

ونشرت مذيعة ومراسلة قناتي “سما” و “الدنيا”، التابعتين لنظام بشار الأسد، صورة السيلفي التي ظهرت خلالها ضاحكة، على حسابها الشخصي على الموقع الاجتماعي “فايسبوك”.

وجرت الصورة البشعة على كنانة علوش، غضب رواد “الفايسبوك”، ما جعلها تبرر إقدامها على التقاطها ونشرها بأنه ردة فعل على ما أسمتها جرائم المسلحين ضد جنود الجيش السوري.

ووصف عدد من نشطاء الموقع الأزرق كنانة علوش بفاقدة الأنوثة، بظهورها في صورة السيلفي المثير للجدل، ضاحكة وسعيدة ومن خلفها جثت ﻵدميين تفحم بعضهم وتشوه البعض الآخر.

hjsdsdasd3234
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-27 21:38:53Z |  |
ChElcw4WUAEjXvQ
كواليس اليوم

التعليقات

  • معرفتو مصيرها كيف يكون هوم من الصابيقون وهيا من الاحيقون

  • تفو على متل هده الاشكال

  • نعم ياسادة إنهم الشيعة الذين يدافع عنهم منظمة حقوق الإنسان بالمغرب شرهم لا حدود له و منهم طائفة تقتل المسلمين السنة للتقرب إلى الله
    فهم تسطى نسأل الله تعالى أن يمن علينا بتصفيتهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.