استنطاق انفصالية من بوليساريو بتهمة انتحال صفة داخل أروقة الأمم المتحدة

مشاهدة 13 أبريل 2016 آخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2016 - 2:53 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

قام مكتب الأمم المتحدة بجنيف باستدعاء انفصالية من البوليساريو تنتحل الصفة الرسمية للممثل الدائم لهذا الكيان الوهمي لدى المنظمة الأممية.

اقرأ أيضا...

وعلم من مصادر دبلوماسية، أن المدير العام لمكتب الأمم المتحدة بجنيف مايكل مولير، وفي معرض تفاعله، وعلى وجه السرعة، على الخطوات الاحتجاجية التي قامت بها البعثة الدائمة للمملكة بجنيف، رفض منح أي اعتماد للمدعوة أميمة عبد السلام.

وأكدت المصادر ذاتها أنه لم يتم منح أي اعتماد لممثلي أو لكيان البوليساريو كبعثة دائمة لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى بجنيف.

وتم إخبار البعثة الدائمة للمغرب من قبل المدير العام لمكتب الأمم المتحدة بجنيف بأن منتحلة الصفة قد تم إجبارها عن التوقف فورا عن كل إشارة لصفة الممثل الدائم لدى مكتب الأمم المتحدة بجنيف.

والتزمت ممثلة هذا الكيان الوهمي، كتابة، بمكتب الربط للمنظمات الغير حكومية لمكتب الأمم المتحدة بجنيف، بأن انتحال هذه الصفة، والتي احتجت عليه وأدانته البعثة الدائمة بالمغرب، لن يتكرر أبدا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.