اعتقال 12 مراهق أغلبهم تلاميذ أثاروا فوضى عارمة داخل حافلة بالدار البيضاء

مشاهدة 23 أبريل 2016 آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 4:40 مساءً

كواليس اليوم: الدار البيضاء

أحالت دائرة المسيرة بقطاع أمن أنفا على فرقة الشرطة القضائية 12 قاصرا تتراوح أعمارهم ما بين 15 و 17 سنة وشخصا بالغا يبلغ من العمر 21 سنة أغلبهم تلاميذ.

اقرأ أيضا...

وحسب بلاغ لولاية الأمن بالدار البيضاء، فإن المعنيين بالأمر تم إيقافهم أمس الجمعة 22 أبريل 2016 على الساعة 15 و 30 دقيقة، بعدما توجه بهم سائق حافلة النقل الحضري التي كانوا يستقلونها في اتجاه شاطئ عين الذئاب، حيث أنهم امتنعوا عن أداء تذكرة الركوب في الحافلة وقاموا بإحداث الفوضى بداخلها، مما دفع بالسائق التوجه بهم إلى مقر ولاية أمن الدار البيضاء ليتم إيقاف المعنيين بالأمر، السائق أدلى بتصريحاته والذي أكد أنهم عرقلوا حرية عمل الحافلة، وتم إستدعاء الممثل القانوني للشركة الخاصة بالنقل العمومي الذي أصر على متابعة المعنيين بالأمر أمام العدالة.

البحث لازال مستمرا مع المعنيين بالأمر بحضور أولياء أمورهم من أجل تحديد حيثيات القضية وملابساتها وتقديم المعنيين بالأمر أمام أنظار العدالة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.