بوطازوت تنقل إلى المستشفى بعد تلقيها ضربة رأسية من مواطنة

مشاهدة 11 أبريل 2016 آخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2016 - 6:12 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

أصيبت الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت، بكسر على مستوى الأنف نتيجة تلقيها ضربة رأسية قوية وجهتها إليها مواطنة بيضاوية، اليوم الاثنين.

اقرأ أيضا...

ووفق ما أكدته مصادر مطلعة، فقد جرى الاعتداء على الشعيبية بمقاطعة حي الولاء التشارك سيدي مومن التابع لعمالة البرنوصي، وذلك حين كانت بصدد الحصول على وثيقة إدارية.

ولم تستسغ المعتدية تجاهل مسؤولي مقاطعة حي الولاء التشارك لطوابير المواطنين الراغبين في قضاء مصالحهم، في مقابل استقبال بوطازوت والتسريع في قضاء مصلحتها.

13012875_10207818760301169_8972392686528335848_n ودخلت المواطنة الغاضبة من سلوك مسؤولي المقاطعة، في ملاسنات مع الشعيبية، تطورت إلى عراك بالأيدي، عادت في نهايته الغلبة للأولى، بعدما جرت زوجة كبور من شعرها، قبل أن توجه إليها ضربة رأسية قوية باتجاه الأنف.

وبحسب ذات المصادر، فقد تم نقل بوطازوت إلى مستشفى المنصور بالبرنوصي، لتلقي العلاجات الضرورية، ليتم نقلها بعد ذلك إلى مصحة خاصة، حيث ستجرى لها عملية جراحية على مستوى الأنف.

كواليس اليوم

التعليقات

  • لتصحيح فقط: الجزء الثالث من سلسلة كبور وشعيبية سوف تدور احداثه هذه المرة في المدينة وليس في البادية كما تعودنا في الجزءين الاول والتاني وسوف تلعب دور الشعيبية ممثلة جديدة ستكون الزوجة الثانية لكبور بعد موت الشعيبية هذة الاخيرة دخلت في خلافات ماديه مع حسن الفد مما جعله يستعين بممثلة جديدة .

  • les artistes et les stars marocains doivent donner l exemple de vraie citoyenneté et de modestie et non pas se croire au dessus des lois et mépriser et offenser leurs compatriotes par des comportements indignes et inacceptables.malheureusement les vrais artistes et stars dans notre pays sont rares .l argent et l habit ne font pas l artiste.

  • اذا كان الامر صحيح كما تقولون. فهنيئا لها بذلك، وهذه هي العدالة الاجتماعية بعينها.فمن تكون بوطازوت حتى تتجاهل كل المواطنين المنتظرين ادوارهم .حتى وان هم الموظفون بخدمتها قبل الجميع تواضعا منها كان لزوما عليها ان ترفض احتراما للمواطنين انذاك كان الكل سيحترمها لهذا التصرف.المشكل في المجتمع المغربي ان الفنانين ،الرياضيين،السياسيين الخ، يصابون بدرجة عالية من الغرور زيادة عن اللزوم.واصبحنا نستقبل منهب ودب بالدقة المراكشية في حين حملة القرآن والعلماء والمخترعين لا نلقي لهم بال ،وكان المجتمع صار يقدس الفسق والفجور،ونفرج عن المثليين الزناة ونسجن المحافضين والوطنيين،فالى الامام ياوطني الحبيب ،اني ارى خضوعا الجمعيات التي تكرس مبادئ الغرب وتدفع الاموال لانتشار الشواد وكل القيم النبيلة،فيا حسرة ضاع وطني الحبيب.وسرنا نري الشرف في مجتمع ككندا ولا مره في المغرب.فمزيد من الخضوع ومزيدا من الفسق والانحلال.

  • Salam a tous,had cawalisse mdawza ghir zbal ,fimma kant chi kharya qasha tatqallab 3liha,ha wahd lqawwad dial samir layl,ha batma lmounika,ha boutazout,ghir tatdawwaz lmsakh,3ammar kan nassib chi moufakkir wlla 3alim fhad le journal.ya imma nit htta hiya tatanchar radila wlla rah malqat matdawwaz.merci de publier.

  • هي عملية تجميل على الأنف اللي سمعتوا

  • براكا من الكدوب راه غير كاصور الجزء 3 ديال لكوبل علاما كيقولو كاين فيه الدق النيت العصا شحال كيتعدبو مساكن هاد الممتلين دابا عيط لي صحبي قال لي غير اشهار ديال اتصالات المغرب و البصمة حتى هي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.