تلميذ بالتكوين المهني ينفذ عملية سطو على محل للمجوهرات رفقة عشيقته وأمن البيضاء يفك اللغز

مشاهدة 7 أبريل 2016 آخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 8:30 مساءً

كواليس اليوم: متابعة

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، يوم الخميس، من توقيف تلميذ بمعهد للتكوين المهني، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة سرقة من داخل محل للمجوهرات.

اقرأ أيضا...

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه (20 سنة) حاول، رفقة شخص آخر وفتاة، ارتكاب عملية سرقة من داخل محل لبيع المجوهرات بقيسارية “الطاوس” بمنطقة بوركون، حيث زعموا أنهم يرغبون في اقتناء قطعة ذهبية، قبل أن يعرضوا التاجر لاعتداء جسدي باستخدام عصا خشبية، مما تسبب في إصابته بجرح استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف البلاغ أنه تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي مباشرة بعد محاولة السرقة، كما تم تشخيص هوية مشاركيه في هذا العمل الإجرامي، مشيرا إلى أن البحث متواصل لتوقيفهما.

وحسب ذات المصدر، فقد تم إخضاع الشخص الموقوف لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.